القائمة الرئيسية

الصفحات

36 لقاء مصري ـ مصري في إفريقيا .. أخبار سارة للأهرامات المصرية والأهرامات

التاريخ 36 لقاء مصري ـ مصري في إفريقيا .. أخبار سارة للأهرامات المصرية والأهرامات

المصريون والأهرامات سيؤلفان المباريات 37 و 38 بين المجموعات المصرية في الألقاب الإفريقية ، في أعقاب اجتذابها في مرحلة التجمع تجذب الكونفدرالية في الملتقى أ.

 36 لقاء مصري

36 تجربة سابقة بين المصريين في أفريقيا في 10 مسابقات ، ومع ذلك ، هناك أخبار راقية للفريق.

وفاز ثمانية من هذه المسابقات 10 مجموعة مصرية.

كانت المواجهة المصرية المصرية الرئيسية في إفريقيا بين الأهلي والبدو المؤقتين في الدور نصف النهائي من كأس المنتصرين في كأس 1984.

تعادلت المجموعتان بدون أهداف مع مضيفه الاهلي ارينا و 1-1 في ذهاب الدور نصف النهائي من التصفيات المؤهلة الى الاهلي ، والفوز باللقب على حساب المرسوم ياوندي الكاميرون.

بعد عامين ، وفي الجولة الموازية ، واجه الأهلي والإسماعيلي التأهل بالمثل ، حيث استقطبوا 1-1 الإسماعيلية ، وتأهلوا بسبب انتقال 0-0 في القاهرة.

أنهى الأهلي كأسه المشهود في بطولة كأس الكؤوس للمنتخب بواسطة المفوض سوجارا الغابوني في النهائي.

توقف الصراع المصري حتى عام 1994 ، عندما فاز الزمالك على الأهلي في كأس السوبر الأفريقي على حساب الهدف الشهير لأيمن منصور.

بعد ثلاث سنوات ، احتاج الزمالك إلى ركلات الترجيح للفوز في منافسة مماثلة على حساب العمال الشرق أوسطيين المتعاقدين بعد تعادل سلبي في الجولة الأولى.

في الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (CAF) في عام 2005 ، منع العمال المتعاقدين الإسماعيليين من تلبية جميع متطلبات المسابقة الأخيرة بعد فوز الإسماعيلي في مرحلة التجمع 3-2 ، والعمال المؤقتون في مباراة الذهاب 1-0 ، للذهاب إلى أعلى نقطة من التجمع وتناسب الفاتورة لآخر دولفين نيجيري بنسبة 3 من الدراويش.

ثم مرة أخرى ، فاز الأهلي على الزمالك في نصف نهائي مجموعة الأبطال 4-1 في المجموع ، وفاز باللقب بسبب الانتصار على نجم الساحل في النهاية.

تم إعادة تأليف ديربي بعد 3 سنوات من تحقيقه في بطولة إفريقيا للناصحين لعام 2008 ، حيث فاز الأهلي بهدفين مقابل هدف واحد في مرحلة التجمع ، وجذب الزمالك 2-2.
reaction:

تعليقات