القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة بسيطة لاعاده وتشغيل مدونة فائقة النجاح

طريقة بسيطة لإعداد وتشغيل مدونة فائقة النجاح


ألا تحب ببساطة أن تدير عن بعد مدونة فعالة للغاية؟طريقة بسيطة لإعداد وتشغيل مدونة فائقة النجاح ما عليك سوى أن تتخيل ما يشبه العمل لمدة ساعة يوميًا عند النقر على وحدة التحكم الخاصة بك ، مما يجعل إدخالاتك حريصة على تناول الطعام بهدف تحقيق هدف الفوز في النقود بصفتك مدونًا.

فكيف يصنع الأفراد التدوين النقدي؟ ما هو أكثر من ذلك ، والأهم من ذلك ، كيف كانوا يجمعون بأطنان من النقود؟

كل الأشياء التي تم وضعها في الاعتبار ، كل المجلات عبر الإنترنت متنوعة في ضوء أنها في تخصصات مختلفة. وبغض النظر عن ذلك ، هناك شيء واحد يشاركونه جميعًا بشكل عملي وهو أنه يحتوي على إدخالات مدونة يحب مستخدموها الاطلاع عليها ، كما أنهم متحمسون لها. ما هو أكثر من ذلك ، على الرغم مما تعتقد ، فإن تكوين إدخالات المدونة ليس مزعجًا.

أكثر أو أقل ، إدخالات المدونة هي مقالات قصيرة (أو مرة واحدة لفترة طويلة). في الوقت الذي يذهب فيه الضيف إلى موقعك (أو مدونتك) ويرى العديد من المقالات ، يعتبرونك في الثانية جزءًا مختصًا في الأمر. علاوة على ذلك ، على الأرجح أن تكون قد قمت بتأليف العديد من المقالات حول موضوع مشابه ، فمن المرجح أنك في هذه المرحلة.

ومع ذلك ، فأنت بحاجة أولاً إلى إعداد كل واحدة من المقالات ونقلها. في البداية ، سوف يتطلب الأمر بعض الاستثمار. في أي حال ، على المدى الطويل ، سيكون الأمر طبيعيًا بالنسبة لك ، وكما نعلم تمامًا ، كلما حققت شيئًا أكثر كلما كان الأمر أبسط وأفضل.

لذلك ، تبدأ بتأليف الكثير من المقالات القصيرة لمدونتك ، وفي حال كنت على اتصال بمقالة واحدة في اليوم ، فهي 365 كل عام. علاوة على ذلك ، هناك عدد قليل من المدونين يؤلفون أكثر من واحد في اليوم.

عادة ، يجب أن تكون مقالاتك دسيسة ومثيرة للاهتمام حتى لا يستنفد مستخدموك. ما هو أكثر من ذلك ، بعد الاطلاع على مقال ، يبحثون عما يجب عليهم فعله على الفور. لذلك في حالة قيامك بالاتصال المناسب بعنصر ما ، فيمكنهم التنقل وإجراء عملية شراء.

ماذا عن أننا نأخذ في هذا الأمر بمزيد من التفصيل لنرى كيف يعمل.

لنفترض أنك قمت بإعداد موقع خاص (أو مدونة) واخترت عنصرًا للتقدم. يمكنك الاستفسار عن بعض كلمات المرور واختيارها لهذا العنصر. أنت في تلك المرحلة تعمل على إعداد مقالات مؤلفة حسب مقتطفاتك المختارة.

تقوم بنقل الغالبية العظمى من المقالات إلى موقعك ، بوتيرة واحدة كل يوم ، وتستخدم الباقي للترويج.

في هذه المرحلة ، يمكنك اختيار عنصر آخر والمزيد من العبارات المناسبة له. في تلك المرحلة ، تقوم بتعيين المقالات التي تعتمد على عبارات البحث التي اخترتها.

يمكنك نقل الجزء الأكبر من المقالات إلى موقعك بوتيرة واحدة يوميًا ، وتستخدم الباقي لعرضها.

في هذه المرحلة ، يمكنك اختيار عنصر آخر والمزيد من عبارات البحث الخاصة به ...

هل تتصور كيف يعمل هذا؟

من الواضح أن هناك ما هو أكثر من ذلك بكثير ، بالإضافة إلى طرق مختلفة لكسب النقود من مدونتك في حالة ما إذا كنت بحاجة إلى أن تكون فعالاً للغاية. في أي حال ، يمكن ببساطة بدء هذه الطريقة سريعة ومباشرة تحقيق نتائج سريعة.

أيضًا ، عند البدء في التأليف بشكل موثوق ، سيكون لديك قبل فترة طويلة موقع يحتوي على عدة صفحات موضوعية ، وهي عبارة عن رسالة بريدية هائلة من الداعمين ، ويمكنك استخدام مقالاتك كرسائل أيضًا.

ما عليك سوى أن تتسبب في بداية الأمر ، وعليك أن تدرك قبل فترة طويلة مدى بساطة الأمر.

في حالة عدم قدرتك على إعداد مدونتك الخاصة أو إذا لم تكن لديك الفكرة الأكثر إثارة لكيفية ذلك ، يمكنك إعداد مدونة مباشرة ومباشرة.
reaction:

تعليقات