القائمة الرئيسية

الصفحات

علياء كريم: اختياري للمشاركة في «Fashion Awards» شرف للمرأة

علياء كريم: اختياري للمشاركة في «Fashion Awards» شرف للمرأة



تم تصميم المهندس المعماري عليا علي كريم ليكون العربي الرئيسي الذي يشارك في جوائز الأزياء باعتبارها مناسبة عالمية تحدث في 2 ديسمبر من كل عام في قاعة ألبرت الملكية في لندن.

وكشفت علياء كريم في شرح صحفي يوم الأحد أن اختيارها من خلال الاحتفال بلوحة ممتازة لكل سيدة عربية وأن قرارها سيكون الأفضل لأنها ستحاول رغم ذلك بقدر ما كان متوقعاً التحدث إلى سيدات عربيات. وملابسها وأسلوبها في مهرجان لندن لتعريف العالم الأوروبي بالتقدم والتحسين في المجال العربي عالم التصميم.

شملت علياء أنها خلال استثمارها في الاحتفال ستركز على الخطط التي تتميز بتميز الشابة العربية في ملابس كلاس ذات الألوان الحمراء.

أفاد "مجلس الأزياء البريطاني" في 31 أكتوبر الماضي أنه اختار "عالية كريم" كالمخطط العربي الرئيسي على شرف هذا العام بعد أن اختارت إدارة الاحتفال فتح طرق للقدرة من جميع الدول في مجال الشكل والأناقة.


يعد هذا الشرف أحد أكثر الأوسمة احتراماً والأكثر احتراماً في التصميم منذ عام 1984 ، ويترأس هيئة المحلفين أفراد من المجلس الثقافي البريطاني. يشتمل هذا الشرف على عدد قليل من الفئات: "أفضل إكسسوارات للمصممين - أفضل علامة تجارية - أفضل مصمم للرجال" - جائزة مصمم العام - أفضل زعيم أفضل عارض أزياء - أفضل مصمم أزياء - جائزة المناطق الحضرية الفاخرة.

بدأت عليا كريم مراحلها الأولى في عالم الموضة في عام 2014 ، وكانت مخصصة للحرفيين والشخصيات البارزة ، حليمة بولند ، والحرفية هنادي الكندري ، ودانا موديل ، وشادن موديل ، وسنيوريتا ، وعهود العنزي ، وفاطمة المؤمن و نور الغندور.
انت الان في اخر مقال
reaction:

تعليقات