القائمة الرئيسية

الصفحات

تحدث تايلور سويفت وأصيب مالك منظمة الجيل بمخاطر الزوال.Taylor Swift talked and the proprietor of the generation organization got demise dangers.

تحدث تايلور سويفت وأصيب مالك منظمة الجيل بمخاطر الزوال.

taylor swift
taylor swift




لوس انجليس (رويترز) - قال صانع الموسيقى تايكر سكوت براون يوم الجمعة إن صراعه مع النجمة تايلور سويفت بشأن مجموعاتها الموسيقية جعل أسرته تعاني من "مخاطر زوال".

بدأ نقاش الفنان البالغ من العمر 29 عامًا بحرية مع مؤسسة إنشاء براون في أواخر الربيع ، بعد أن اشترت المؤسسة علامة الماكينة الضخمة السابقة ، والتي فازت بحقوق جزء كبير من سجلاتها.

قبل أسبوع ، قالت تايلور سويفت إن مشرفي Big Machine كانوا يعملون على "إشراف الديكتاتور" عن طريق منعها من "العزف على أنغام أغانيها القديمة في حفلة تلفزيونية" ونشر رواية عن حياتها على Netflix.

عملت معجبيها والمتخصصين الفرديين للمساعدة في تحفيزها.

لم يتكلم اللون الداكن بحرية عن السؤال ، لكن يوم الجمعة قام بتأليف منشور على Instagram بأن طلب سويفت تسبب في "العديد من مخاطر الزوال لعائلتي".

وقال "أعتقد أن هذا لم يكن توقعك ، ولكن من الضروري أن نفهم أن لكلماتك تأثير هائل".

"على الرغم من غلطتي في هدوئك ، بعد أن قام مستشارك القانوني بتعليمك قبل أربعة أيام من هذه الأخطار ، بغض النظر عن ثقتي بأننا قادرون على إصلاح ذلك."


لم يتفاعل تايلور سويفت علنا ​​مع توزيع براون.

في الآونة الأخيرة ، قالت Big Machine إنها ستمكن Swift من لعب جزء من الألحان القديمة في جوائز الموسيقى الأمريكية يوم الأحد.
تايلور سويفت
تايلور سويفت اغاني
تايلور سويفت انستقرام
تايلور سويفت blank space
تايلور سويفت you need to calm down
تايلور سويفت 2019
تايلور سويفت وجاستن بيبر
تايلور سويفت وهاري ستايلز
تايلور سويفت ويكيبيديا
تايلور سويفت تويتر

تايلور سويفت و سكوتر براون


.Taylor Swift talked and the proprietor of the generation .organization got demise dangers


taylor swift
taylor swift






LOS ANGELES (Reuters) - Music maker Tycoon Scooter Brown said on Friday his conflict with star Taylor Swift over her music collections made his family get "demise dangers". 

The 29-year-old artist's debate started freely with Brown's creation organization this late spring after the organization purchased its previous huge machine mark, which won the rights to a large portion of its chronicles. 

A week ago, Taylor Swift said Big Machine supervisors were working out "dictator supervision" by keeping her from "playing out her old tunes at a TV party" and discharging a narrative about her life on Netflix. 

She engaged her fans and individual specialists to help her motivation. 

Dark-colored didn't talk freely about the question, yet on Friday he composed a post on Instagram that Swift's solicitation caused "numerous demise dangers to my family." 

"I guess this was not your expectation, yet it's essential to comprehend that your words have an enormous effect," he said. 

"In spite of my mistake with your quiet, after your legal advisor educated you four days prior to these proceeding with dangers, regardless I trust that we can fix this." 

Taylor Swift didn't react openly to Brown's distribution. 

Recently, Big Machine said it would enable Swift to play a portion of its old melodies at 
Sunday's American Music Awards.

reaction:

تعليقات