القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقه كتابه مقاله وتصدرنتايج البحث2020

كتابه مقاله وتصدرنتايج البحث2020

 ازي اكتب مقاله مطابقه لمعاير السيو
كتابه مقاله حصريه 

1. قم بالبحث عن خطتك المميزة.

إذا حددت المفهوم أو الموضوع الذي تخطط لكتابته ، وكان لديك خبرة جيدة في مجال أو تخصص معين ، فهذا غالبًا ما يكون ذكيًا ، ولكن سيتعين عليك إجبارك على إجراء بحث موجز على Google ل ابحث عن أحدث التطورات في هذه المساحة وتحديث بياناتك قبل الكتابة ، وهنا يكون حجم البحث قصير للغاية يمتد من ساعة إلى ساعتين.
ولكن إذا كان لديك خلفية سهلة حول هذا الموضوع ... هنا يصبح من الضروري تجميع بيانات الحد الأقصى للمبلغ قدر الإمكان لتعلم المزيد من القراء. وبالتالي قد يختلف طول التحليل خلال هذه الحالة من وقت غير محدد في المستقبل إلى أكثر.

تتضمن طريقة البحث مجتمعةً القدرة على انتقاء مصادر موثوقة من ذلك لاستخلاص البيانات. إذا كنت على استعداد للقيام بذلك ، فبالتالي تكون لديك القدرة على البحث عبر الإنترنت ، ستكون قادرًا على القيام بمهمة ليس فقط من خلال النتائج الأساسية لبرنامج الكمبيوتر في Google ، ومع ذلك تختار الارتباط بالصفحات التالية تمامًا مثل الصفحات الثالثة والرابعة ، وبالتالي ستتمكن من كتابة خلفية قوية في خطتك.

بالإضافة إلى ذلك ، سوف | سوف | ستتمكن من} القيام بمهمة عبر Facebook و YouTube أينما ستستخرج أكبر قدر من المفاهيم الرائعة التي يمكنك فقط من خلالها زيادة مقالك ، ولكن تذكر ذلك أثناء البحث من خلال المدى من صدق المعرفة أن نكون صادقين مع القراء.

واحدة من الأدوات الرائعة التي تسمح لك بكتابة محتوى حصري تمامًا هي أن موقع Kore على الويب ، والذي يسأل عن عدد لا يحصى من الاستفسارات في أي مجال ، ببساطة اكتب في الحقل الذي ترغب فيه وستدرك أن هناك عدة استفسارات ومستمرة يجب إجبارها للرد. ستكون قادرًا على إثارة هذه الاستعلامات كعناوين فرعية في مقالتك بينما تقوم بمحاولة للبحث عن إجابات موثوق بها لهم من خلال النظر في الإجابات المدرجة أدناه وتحميلها إلى كل سؤال ... مع الأخذ في الاعتبار أن وحدة منطقة الإجابات لا يمكن الاعتماد عليها.

هناك أداة جيدة يشار إليها باعتبارها الحل الذي يعرضه عامة الجمهور على جميع الاستعلامات التي يتم طرحها داخل برنامج الكمبيوتر الخاص بـ Google والمرتبط بنطاقك ، ومع ذلك لا يقدم إجابات لهذه الاستعلامات. ستتمكن من استخدام هذه الأداة للحصول على العديد من المفاهيم وتحديد ما يهم القراء في مجالك لكتابة محتوى قوي يساعد الضيوف على حل أي مشكلات يواجهونها ، أو لإظهار القدرة لديهم وبسهولة معقولة خطوات.

2. في حين ليست مسودة وجيزة.


قد تكون المسودة عبارة عن خريطة ذهنية مبسطة تساعدك على إنجاز مقالك بسهولة وفي غضون أقصر وقت ممكن ، من خلال ترتيب الأفكار الفرعية التي ستقتبسها مع تحديد الكلمات الرئيسية والمواضيع الثانوية المتصلة ، والتي تجلب مجموعة كبيرة من العطلات صناع.

3 - اكتب ما تراه وتعلمه.


توصيتي لك هي أن تبدأ التدوين فيما يتعلق بما ترغب في كتابته فيما يتعلق بشغف وشغف به ، ويعني ذلك بطريقتك الخاصة باستثناء المدونين المختلفين.

عند التدوين ، يجب أن تتذكر أنك مجرد منطقة وحدة الكتابة إلى الناس ومحركات البحث بالإضافة إلى ذلك. ما أعنيه هو أنك يجب أن تقلق بشأن مستوى المحتوى الذي تقدمه لقرائك بالإضافة إلى امتثالك لقواعد مُحسنات محركات البحث حتى يتسنى لمقالك أو سجل الويب الخاص بك الاطلاع على الصفحات الأولى لمحركات البحث ، وبالتالي اكتساب النسبة التالية من صناع العطلات والمشاركات.

4. التحرير

هذه هي الخطوة الأخيرة ضمن الوسائل التي تكتب بها كتابة لموقع ويب ، وقطعة الكتابة وتصحيح التجارب المطبعية لما كتبته. هنا ستكون قادرًا على إعادة كتابة العنوان إذا رأيت الضرورة.

تتضمن عملية التحرير تبسيط المحتوى قدر الإمكان قدر الإمكان عن طريق إزالة حشو الكلمات المفرط لتجنب ملل القارئ ، بالإضافة إلى القيام بمحاولة للبحث عن الصور ومقاطع الفيديو التي تناسب مقالك لميزة إضافية تستحقها.

يمكنك الحصول على هذه الصور من العديد من المواقع ووحدة المنطقة المخصصة لنشر الصور ونقلها أسفل العنصر "المشاع الإبداعي" حتى تتمكن من إعادة استخدامها في مقالك ، عندما تتعلق باسم الفنان ، سوف تكون قادرا على رؤية هذه المواقع من خلال الرابط أدناه:

أفضل المواقع الأيقونية المجانية في عام 





reaction:

تعليقات