القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية كتابة مقاله متميزه لموقع على الإنترنت. 2020


الدرس الاول في كيفية كتابة مقاله متميزه لموقع على الإنترنت.



كتابه مقاله حصريه
طريقه كتابه مقاله 


1. طريقة لتحقيق مفاهيم جميلة لمقالاتك.

في البداية ، لا تقم ببساطة بإنشاء تفكيرك في إنشاء نقود ، ولكن ركز على طريقة لإنتاج مفاهيم لطيفة لتدوين المحتوى الذكي الذي قد يضيف شيئًا واحدًا غير معتادين على قراءك. إذا حدث هذا ، فستزيد خطوة بخطوة من زيادة مقدار أتباعك وضيوفك في يومياتك ، وسيجلب لك في الواقع الكثير من الأرباح.

لكن هل يدرك المرء تلك الأفكار الرائعة؟

هناك مربع يقيس العديد من الطرق للبحث عن مفاهيم جميلة لمقالاتك ، بما في ذلك:


1- وسائل الإعلام.


يمكنك الحصول على قدر كبير من المفاهيم الدقيقة من خلال الوسائط مثل الأفلام التلفزيونية والمراقبة ، والتي يمكن أن تثير التفكير فيما يتعلق ، مثل الراديو ، ومتابعة الصحف والمجلات ، وتصفح منصات الوسائط الاجتماعية ، وكذلك تصفح المدونات.

في الواقع ، تقيس ساحة المدونات أهم ما يلزم بفضل متابعة كل ما هو جديد داخل المناطق التي تبهرها بالكتابة ، وستقوم بشكل موحد باقتباس العديد من المفاهيم منها ودمجها في مقال واحد في رواجك المميز.

نميل هنا إلى التمييز بين مفاهيم التمجيد وتوسيع الآفاق وبين تكرار المحتوى لأنه أو جزء منه وإسناده إلى نفسك. هذا هو في كثير من الأحيان درجة المنتسبين انتهاك غير مقبول لحقوق الملكية.

 لذلك توصيتي لك هي أنه إذا كنت ترغب في التفكير في افتتاحية وترغب في مذكرات بشأنه: من الأفضل عدم البدء في الكتابة إلا إذا كنت قد حصلت على شيء واحد لتقدمه فيما يتعلق بالفكر نفسه ، فلن تكون بذلك إغراء محتوى الاستمرارية.

على سبيل المثال ، إذا كنت ترغب في تحديد مستوى منخفض ، فقم بإجراء بحث موجز على Google ، وقد تدرك أن جميع المقالات تقريبًا تدور حول مزايا منخفضة ، إذا كنت تكتب من زاوية أخرى ، مثل الكتابة حول إصابة منخفضة ، كنت قد قتلت اثنين من الطيور بحجر واحد.

أحدهما هو أنه يمكنك فقط كتابة قدر كبير من المحتوى المميز وغير المكرر في برنامج الكمبيوتر ، وفي الوقت نفسه قد يكون لديك جزء كبير من المحتوى الحصري ، مما سيزيد من نسبة مقالك في الصفحة الأولى من Google وهذا يشير إلى ضيوف إضافيين.


2 - تعلم فن التحقق من الكلمات الرئيسية.


هذا غرض ضروري بشكل فظيع ضمن الوسائل التي تكتب بها افتتاحية لموقع على شبكة الإنترنت. قم بالفرز داخل الكلمة الرئيسية التي ترغب في أن تشرحها ، باستخدام واحدة من أدوات استكشاف الكلمات الرئيسية ، وقد يكون لديك عدة كلمات رئيسية مختلفة مرتبطة بالكلمة ، وستحصل على مفاهيم مقالة إضافية منها.

أمثلة هذه الأدوات التي أستخدمها عادةً للحصول على الكلمات الرئيسية هي:


مخطط الكلمات الرئيسية من Google
ahrefs
اتجاهات جوجل
soovle
جوجل يوصي
لمعرفة المزيد حول الكلمات الرئيسية وطريقة استخراجها واستخدامها ، تفضل بزيارة الدليل أدناه:


الدرس الثاني في طريقه كتابه مقاله مطابقه لمعاير السيو

reaction:

تعليقات