القائمة الرئيسية

الصفحات

منازل المستقبل ،هي المنازل الذكيه الحديثه.

منازل المستقبل ،هي المنازل الذكيه الحديثه.

المنازل العصريه الحديثه
منزل حديث في دبي


  تطور التكنولوجيا في المنازل.

في مدينة بيتن الهولندية ، صمم باحثون في مركز البحوث المشتركة ecu غرفة. تبدو في البداية ، يبدو التقليدية. ومع ذلك ، إنه مكان عمل فخم مصمم حقًا للتواصل مع ذلك ، ولكن هناك العديد من الأجهزة الجيدة تتواصل مع بعضها البعض. يمكن | ما الذي سيحدث؟ ماذا سيكون} عالمنا المستقبلي يكون بتحويل منازلنا إلى منازل جيدة؟ ما ع حدودها وقدراتها؟ ومع ذلك سوف يكون للمتسوق ecu الاستفادة من التحليل الذي أجري؟

استفسارات كثيرة ، ولكن الهدف من ذلك هو البحث عن منزل على المدى الطويل ، وهذا هو المنزل الجيد.

في ذلك ، سنقوم بتشغيل أجهزة التكييف والغسالة والستائر وماكينة العرض ، وليس عن طريق الضغط على النغمات بل عن طريق الصوت أو المتجولين.

لكن كل هذه الأجهزة لديها نظامها الإلكتروني الخاص بها ، والذي لا يمكن تشغيله دون أن يكون معروفًا ومتصلًا بكل بديل. الشيء الوحيد الذي ينتج تطبيق هذا الحلم غير ممكن تقريبًا.

تشارك يوليا بابايوانو ، وهي تقنية ، في إجراء الاختبارات والدراسات خلال هذا المختبر ، وتصف المدى الطويل للمنزل وكذلك المعلومات التي تلت ذلك وبالتالي نود أن تكون لغة نموذجية تؤثر عليها الأدوات والأشخاص الآخرون.

سيتم تجهيز هذا المنزل الجيد بأدوات جيدة ، مثل غسالة الصحون ، وفرن ذكي ، وشاحن كهربائي. يمكن لهذه الأجهزة تصنيع المعلومات ويمكنها التواصل مع بعضها البعض. وبالتالي ، نود أن تؤثر لغة نموذجية على هذه المعلومات ، وأيضًا لتعزيز أعمال تلك الأجهزة في المنزل الجيد. "

تشكيلة البيانات والحلول المستقبلية
تهدف هذه الغرفة - مختبر تم تطويره من قِبل مرفق البحوث المشتركة ecu - إلى إنتاج أدوات اقتصادية لتقييم التشغيل المشترك لجميع الأدوات في منزل جيد جدًا ، بالإضافة إلى هدف واحد آخر.

هذا الهدف البديل هو جمع المعلومات من اختبار الأجهزة الجيدة التي صممتها العديد من الشركات للبحث عن حلول مستقبلية ، كما يقول رومان الإمبراطور مارينوبولوس ، منظمة الصحة العالمية بالإضافة إلى ذلك تقني ، من منشأة الأبحاث المشتركة.

المهندس الكهربائي Katalin Felix Kovrig يقود الولايات المتحدة الأمريكية إلى مجموعة أدوات بطارية كبيرة الحجم. هناك العديد من الصناديق داخل. ويخبر هذا المهندس الولايات المتحدة الأمريكية أن كل صندوق من هذه الصناديق "قادر على تأمين الطاقة للمنزل. في كل صندوق نكتشف بطاريات جزيئات العنصر المعدني. توجد تقنيات طاقة مختلفة تمامًا. ومع ذلك ، لدينا هنا مادة جزيئية للعناصر المعدنية ، وهذه المواد هي الكثير من الاستجابة وأسرع ، إنه المستقبل ".

من خلال تجميع هذه المعلومات ، يلاحظ Marinopoulos ، "سنكون قادرين على إنتاج معلومات. في وقت لاحق ، سوف نكون قادرين على استخدام هذه المعلومات للبحث عن حلول للمواصفات المحتملة المرتبطة بالمواصفات أو إنشاء عمليات تثبيت. لذلك سنقوم لتزويد صانعي الحلول المستقبلية القابلة للتطبيق وطرق جديدة لتعزيز منتجهم. "

يتوقع الباحثون في مكان العمل هذا مستقبلاً سيتم خلاله توصيل منزلنا بنظام رقمي متكامل متكامل. ربط محطات الطاقة المتشابكة مع بعضها البعض وأنظمة الطاقة الملكية. وحيثما تعمل السيارات الكهربائية تمشيا مع البطاريات الجيدة. والناخبون يصنعون الطاقة عندما يستهلكونها. وبالتالي يفكر مختبر الأبحاث هذا في تسهيل تخزين الطاقة.

بالطبع ، يمكن للأوروبيين الاستفادة من التحليل الذي يحدث خلال هذا المختبر الهولندي. ومع ذلك يأمل العلماء في المساهمة في جعل الكثير من التجارة المبتكرة وسوقًا مفتوحًا سيدافع عن حقوق المتسوقين.

يقول هؤلاء الباحثون ، الذين لا تزال منظمة الصحة العالمية في مراحل عملهم المبكرة ، إن ما يمكنهم (إنهم قادرون عليه) سوف يقدمونه) سيسهمون في حدث سياسات الجماعة الأوروبية التي تهدف إلى رقمنة استهلاك الطاقة.

وكما يؤكد Cofrigue ، سيتم تزويد كل آلة كهربائية ستشتريها بنظام إلكتروني يسمح لها بالتحدث مع أدوات بديلة داخل المنزل الجيد.



reaction:

تعليقات